الأربعاء، 25 نوفمبر، 2015

فاعلموا علم اليقين بأنهم لم يأتوا من أي كوكبٍ آخرٍ

فاعلموا علم اليقين بأنهم لم يأتوا من أي كوكبٍ آخرٍ
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على جدي حبيبي خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين الطاهرين وجميع المرسلين من ربهم 
وآلهم الأطهار والتابعين للحقِّ إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، وبعد..
يأيها الناس، 
إني أنا المهدي المنتظر الحقّ حقيق لا أقول على الله غير الحقّ ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً، فإذا كذبتم بالحقّ فسوف يُظهرني الله عليكم في ليلةٍ بكوكب عذاب الجحيم الأليم طامة كُبرى بل إنه لشيء عظيم.
يا أيها الناس، 
 كيف لي أن تصدقوني بالحقّ؟ إني أريد إنقاذكم منه ولن أستطيع ما لم تُصدقون بالحقِّ، ما لم! فسوف يعذبكم به الله عذاباً نُكراً ويهلك منكم كثيراً، وأرجو من الله أن لا يهلك إلا شرارَكم الذين لو تبين لهم الحقّ لما اتبعوه ولكنه سوف يعذب ما دون ذلك إلا من رحم ربي.
ويا أيها الناس،
 لا يفتنكم الدجال الشيطان الرجيم، إنه يراكم هو وقبيلة من شياطينٍ آخرين من حيث لا ترونهم، ولربما هذه فلوله بدأت للتمهيد الفعلي إن ظهروا لكم حقاً فاحذورا فتنتهم فلن يغنوا عنكم من الله شيئاً فلا يستطيعون نصر أنفسهم؛ إني لكم من الله نذيرٌ مُبينٌ ففروا إلى الله فلا نجاة إلا الفرار إلى الله لترجون رحمته ليقيكم من عذابه فإن عذاب الله قادمٌ. أقسم بربّ العالمين أن كوكب العذاب آتٍ لا محالة أفلا تعقلون؟ 
ألم أفصِّله لكم من القرآن تفصيلاً أم إنكم لا تؤمنون بالقرآن أم أنني فسرته بغير الحق؟ إذاً فاهدوني للتأويل الحقّ إن كنتم صادقين! وأقسم بربّ العالمين لا أبيّن لكم بغير الحقّ شيئاً والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.
وأما ما يقوله ابن عمر مما يسمعه فإذا كانوا حقاً سوف يظهرون فاعلموا علم اليقين بأنهم لم يأتوا من أي كوكبٍ آخر؛ بل من باطن أرضكم كما علمناكم بذلك لعلكم تعلمون، فلا يفتنوكم عن الحقّ فإنهم أشرُّ خلق الله ألا لعنة الله على المجرمين.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
أخو المسلمين؛ الإمام ناصر محمد اليماني.