الثلاثاء، 15 أكتوبر، 2013

إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون


    إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين 
علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون
بسم الله الرحمن الرحيم
 وبه نستعين على البيان الحق للذكر الحكيم بوحي التفهيم بالبرهان من القُرأن
 وليس وسوسة شيطان رجيم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم الأمين ولا أفرق بين أحدا من رُسله 
وأنا من المُسلمين ثم أما(بعد) 
أخي الكريم لم يجعل الله حُجتي عليكم في الإسم ولا في الجسم بل في العلم وذلك لأن الناس تتشابه في الخليقة والصورة والأجسام والطباع فقد يوجد في الناس من يشبه المهدي المنتظر في الصورة وفي الإسم وفي الطباع فسبحان الذي ليس كمثله شئ وهو السميع العليم
  ولي أولاً سؤال إلى معشر السنة والشيعة:
 فهل لو يظهر رجُل فيقول لشيعة أنا المهدي المنتظرمحمد إبن الحسن العسكري ومن ثم يبرز لهم بطاقة مكتوب فيها محمد الحسن العسكري فهل سوف يُصدقوه؟
 وكذلك أهل السنة:
 لويظهرلهم رجل يقول أن المهدي المنتظر محمد بن عبدالله إبن عبد المُطلب فيبرزلهم بطاقة مكتوب فيها محمد بن عبدالله إبن عبد المطلب فهل سوف يصدقوه وحتى ولو تطابقةالصفات عليهم الموصوف بها المهدي المنتظر فهل سوف يصدقوهم 
ويعترفون بشأنهم؟ 
كلا ثم كلا لن يعترفون لشيعة ولا السنة وسوف يقولون لهم إنما قطعتم بطائق من الأحوال المدنية بتلك الأسماء إذا ياقوم إنكم لا تعلمون كيف تعرفون مهديكم
 إلى الصراط ـــــــــــــــ المُستقيم 
 وكيف تستطيعون أن تعرفو المهدي المنتظر الحق فهل بالإسم والصورة؟
 ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لم يعطيكم صورة له أربعة في سته حتى تطبقون على من يدعي أنه المهدي المنتظرهذه الصوره بل وتالله لو أعطاكم لأدعى كُل من تشابه صورته مع هذه الصوره أنه المهدي المنتظر وإن لم يدعي من تشابهة صورته مع هذه الصوره وسكت ولايريد أن يفتري على الله بغير الحق لأفتريتم أنتم يامعشر المسلمون وقلتم إنك أنت المهدي المنتظر وإن رفض وقال لكم لست المهدي المنتظر لأزددتم أصرار بالباطل وأصريتم عليه أنه المهدي المنتظروإن رفض فسوف تجبروه أن يكون المهدي المنتظروذلك لأنكم للأسف لا تعلمون كيف تعرفون المهدي المُنتظر الحق من المهديين الكاذبين الذي أعترتهم مُسوس الشياطين فوسوسة لهم بغير الحق فتعالوا أولا أعلمكم كيف فأعطيكم نور الفرقان لكي تستطيعون أن تفرقون بين المهدي المنتظر الحق من الباطل  وقال الله تعالى:
 { وَقُلْ الْحَمْد لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاته فَتَعْرِفُونَهَا } 
 صدق الله العظيم[سورة النمل ] 
 وقال الله تعالى: { وَيُرِيكُمْ آياتِهِ فَأَيَّ آياتِ اللَّهِ تُنْكِرُونَ (81) } 
 صدق الله العظيم [سورة غافر ]
 وقال الله تعالى: {ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ } 
 صدق الله العظيم [سورة القيامة] 
 وقال تعالى: {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } 
 صدق الله العظيم [سورة الأنعام] 
ومن خلال هذه الأيات تعلمون أن المهدي المنتظر لا يحاج الناس بالسيف فيجعله في رقابهم حتى يكونوامُسلمين بل يؤتيه الله البيان الشامل والكامل للقرأن العظيم فينادي عُلماء الأمة على مختلف مجالاتهم العلمية ثم يقول:
 { فَأَيّ آيَات اللَّه تُنْكِرُونَ } [سورة غافر ]
 يامعشر الكفار بالقرأن العظيم 
 فأنا المهدي المنتظر الذي لا يُحاجكم بلفظ كلمات القُرأن على اللسان فحسب بل بالتطبيق للتصديق لأيات الله بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي فأي أيات الله تُنكرون يامعشر الكافرون بالقرأن العظيم فإنهُ حق تجدون حقائق أياته على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق مثل ما أنكم تنطقون بدقة مُتناهية في دقة التصديق فتعالوا لنبدئ التطبيق للتصديق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون: 1_ إنكم لتقولون بأن هذا الكون كان قبل أن يكون: نجم نيتروني كوكب واحد ومن ثم أنفجر فاتجهت ذراته في جميع الإتجاهات من مركز الإنفجار الكوني فأصبح سديم بعد الإنفجار العظيم دُخان وغُبا يملئ الأفاق في جميع الإتجاهات من مركز الإنفجار فهذه الحقيقة هي ماتوصل لها عُلماء البشرية في القرن العشرين الذي حدت فيه ثورة البشر العلمية في جميع العلوم والذين أحاطهم الله بهذا العلم هم الوحيدون الموقنون بحقيقة علمهم بلا شك أو ريب يرونه 1+1=2 بمنطق علمهم الفيزيائي
 ولذلك قال الله تعالى:
 {فَوَرَبِّ السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِّثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ }  
صدق الله العظيم [سورة الذاريات ] 
 فتعالوا لننظرسويا هل القُرأن حق يجدونه على الواقع الحقيقي يُصدقه العلم والمنطق كما ينطق به عُلماء التكوين للسماء والأرض وذلك لأن علماء الكون في هذه الأمة يرون بأن السماء والأرض كانت مُجتمعة كوكب واحد مدكوك ومضغوط إلى بعضه ضغطاً شديد لدرجة أن الملعقة منه لها وزن كبير قد لا يصدقه إلا الذين يحيطون بعلمه فلو يقول لكم ناصر اليماني بأن ملعقة من هذه الأرض التي تعيشون عليها سوف تكون بعدأن يُدكها الله بالسماوات السبع والكواكب والأرضين السبع بجميع أقمارها فتقع على أرضكم أجمعين فتُدك الأرض دكا دكى ومن ثم تزن الملعقة الشاي من مادة الأرض (مليون طن) فهل سوف تُصدقون طبعاً لن تصدقون ولربما منكم من يؤمن بذلك ولكنه ليس لدرجة اليقين كالذي يرى ذلك بيقين عين العلم والمنطق وذلك لأن أهل العلم هم الوحيدون الذين سيعلمون حقيقة مايقوله ناصر اليماني نظراً لعقولهم الكبيرة لما تحيط به من العلوم ومن لا يعلم لن يفهم كثيرا من بيان القرأن بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي إذا ياقوم إن المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون حقائق الفيزياء الكونية في مجال علم التكوين للكون العظيم تصديق لقول الله تعالى: {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } 
 صدق الله العظيم [سورة الأنعام] 
 ويامعشر أمة الإسلام والناس أجمعين 
 أقسم بالله الكائن قبل أن يكون الكون فكون الكون من العدم بكن فيكون إني أنا المهدي المُنتظر خليفة الله لوكنتم تعلمون ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم ولا الإسم بل العلم بالبيان الحق للقرأن فأبينه لقوم يعلمون فأعلمهم أين توجد النقطة التي أنفتق منها هذا الكون وتا الله يامعشر المُسلمون بأن الله قد جعل في ذلك أية التصديق للمهدي المنتظر الحق فإذا لم أستطيع أن أبين لكم وأفصل لكم من القُرأن تفصيلا على الواقع الحقيقي فلست المهدي المنتظر وذلك لأني أجد أية المهدي المنتظر الحق هو أن يُبين كيف كان الكون قبل أن يكون وفي أيى نقطة كان قبل أن يكون وفي أي كوكب كان قبل أن يكون وأين هو هذا الكوكب الرتق الجامع للكون قبل أن يكون وأين السبع الأراضين المذكورات بنص القرأن العظيم وأين نقطة المركز للكون الذي جعل الله فيه بيت خالق الكون ليولون العابدون وجوههم شطر بيت الله خالق الكون  فتعالو يامعشر الباحثين عن الحقيقة لننظر أولا مايقوله علماء التكوين الكوني  ولا ينبغي لي أن أحاجكم بعلمهم فاستنبط لكم العلوم من كتبهم بل من كتاب ربي خالق الكون وإنما لكي تعلمون مايقوله علماء الفلك التكويني من الذين لا يدعون علم الغيب وعلموا بأن الذينا يدعون علم الغيب من علماء الفلك فأنهم ليس من علماء الفلك بل من المنجمون كُل أفاك أثيم ولم تخبرهم النجوم شيئا وإن صدقوا بل تلقوا خطفات الغيب من أوليائهم الشياطين يلقون إليهم السمع وأكثرهم كاذبون وإن النجوم بريئة مما يقولون وإنما ذلك مكر من الشياطين حتى لا تفرقون بين علماء الفلك شُهداء المهدي المنتظر وبين المنجمون فيكونوا جميع علماء الفلك منجمون في نظر الجاهلون فأنظروا إلى مايقوله علماء الفلك الحق من الذين قال الله عنهم: {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }. 
 صدق الله العظيم[سورة الأنعام ]
 فتعالوا لننظر سويا إلى مايقوله علماء الفلك ومن ثم نطبق قولهم على أيات 
من الذكر الحكيم تصديق لقول الله تعالى:
 {فَوَرَبِّ السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِّثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ }
 صدق الله العظيم [سورة الذاريات ] 
ولكنه لا يقصد منطق كفار قريش بل منطق علماء التكوين للكون في القرن العشرون فنظروا إلى ماينطق به علمائكم هل منطقهم العلمي هو نفس ماينطق به القُرأن العظيم وإليكم قولهم مايقوله علماء الفلك والتكوين الكوني:
 ونحن نعلم الآن بأننا إذا رجعنا إلى الماضي البعيد جدًّا نرَى أن الكون كلّه بنجومه ومجراته كان متركزًا في نقطة واحدة حين ظهر إلى الوجود من العدم. وعندما نأتي إلى هذه المرحلة نرى أن علم الكونيات (Cosmology) يبحث عن قصة الكون في علم "الفيزياء النووية" وأنه يبحث عن قصة الكون في الحركات التي نستطيع مشاهدتها في هذه الجزيئات التي هي أصغر الموجودات في كرتنا الأرضية. فمن المثير للانتباه أن تكون القوانين التي تحكم الكون مخبوءة في نواة الذرة 
 وفي الجزيئات دون الذرية.
 (1) من المستحيل طبعًا إعادة وتكرارالشروط والظروف التي أدّت إلى الخلق على سطح أرضنا، ولكننا نستطيع مشاهدة بعض الشروط والظروف التي كانت موجودة في المراحل الأولى من خلق الكون وذلك بتسريع هذه الجزيئات دون الذرية تسريعًا كبيرًا،ومشاهدةِ طبيعة تصرف هذه الجزيئات في تلك الظروف وفي تلك السرعات؛ أو نستطيع -في الأقل- بالمعادلات والحسابات التي نجريها للظروف والشروط التي نستطيع مشاهدتها، القيامَ بتخمين الحوادث التي لا نستطيع مشاهدتها. وهكذا فإن المعلومات التي نملكها حول "الانفجار الكبير" (Bing Bang) في الثواني الأولى من الانفجار، ثم في سنواتها الأولى، ثم في مئات السنوات التي أعقبتها
 إنما تستند إلى الحسابات المبنية على هذه المشاهدات العلمية 
 أنتهى مايقوله علماء الفيزياء الكونية فتعالوا لننظر إلى كتاب علام الغيوب الذي علم بأنهم سوف يرون ذلك بعين العلم والمنطق ومن ثم يحاجهم الله بذلك فقال لهم أفلا يؤمنون بأن هذا القرأن تلقاه محمد رسول الله من لدُن حكيم عليم
 وقال الله تبارك وتعالى:
 {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا 
 مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ }
 صدق الله العظيم[سورة الأنبياء ] 
 ويامعشر عُلماء الأمة الإسلامية 
 لقد زادني ربي علما بالبيان الحق للقرأن العظيم وناصر اليماني الذي تجهلون قدره 
ولا تحيطون بسره قد أحاطه الله أكثر علما من جميع علماء الأمريكان والروس والصين وجميع دول الكفر فأني أتحداهم بالعلم والمنطق وكذلك أتحدى جميع علماء العرب والعجم في جميع المجالات العلمية وإني لمن الصادقين ولست من الذينا يقولون مالا يفعلون ذلك مما علمني ربي من حقائق أياته على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق وسبق وأن بينه لكم نقطة مركز الإنفجار الكوني بأنها أرضكم التي تعيشون عليها ولم أقول ذلك بالظن والإجتهاد والقياس والرأي وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين بل إذا لم يُصدق علمي الواقع الحقيقي فلست المهدي المنتظر وأقسم بالله العلي العظيم إن هذه المسئلة الكونيه قد جعلها الله معجزة التصديق للمهدي المنتظر الحق فلا ينبغي أن يبينها سواه وهي أين تكون الأراضين السبع فهل هي في ذات الأرض أم أين تكون وقد أصبح كثير من علماء الأمة في حيرة من هذا الأمر في شأن الأراضين السبع أين تكون وسبق وأن بين لكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في خطاب الحوار الإفتراضي مع بوش الأصغر وفصل لكم ذلك تفصيلا ولم يحدث لكم ذكرا 
(ولا كأن في البلسة بلس) كما يقول المثل العامي بل كأني أكلم أمة إسلامية صم بكم عمي فلم يأخذون علمي فيطبقوه على الواقع الحقيقي للبحث عن حقيقة التأويل لناصراليماني فإذا كان حق المهدي المنتظرفلا بُد أن نجد تأويله الحق على الواقع الحقيقي ومن ثم تشهدون بالحق ولكن مثلي ومثل الذين أظهرهم الله على أمري في الأنترنت العالمية كمثل الذي يعطي حبة عنب لأعمى فيجعلها في يده فقال الأعمى بل إجعلها في فمي فلم يكلف نفسه أن يرفع يده إلى فمه ليحط العنبه على لسانة وأسنانه ومن أجل ذلك أجبرتموني على أن أكتب لكم مايقوله علمائكم فأظيفه إلى قول الله في القرأن العظيم فنطبق البيان للقرأن سويا فيامعشر الباحثين عن الحقيقة ألم تسمعوا 
عن إكتشاف الكوكب العاشر المُسمى (نيبيروا)  عام 2005 تأكدوا من إكتشافه 
بل ظهر لهم على الواقع الحقيقي
 فهل تعلمون لماذا يُسمى الكوكب العاشر؟ 
وذلك لأنهم يعلمون أنه أصبح مجموع الكواكب عشره بدئ من كوكب عطارد القريب من الشمس وإسم هذا الكوكب بالإنجليزي لمن أراد أن يبحث عن حقيقته
  (PX Planet ) وناصر اليماني قد حدد لكم أقطار الأرضين السبع بأنها أجمعين من بعد أرضنا التي نعيش عليها وجميع أقطار الأرض جعلها الله من تحث أرضنا
 وأما أرضنا فهو:
 الكوكب الأم والرتق الجامع لجميع أقطار السماوات السبع ونجومها وجميع أقطار الأرضين السبع وأقمارها وسبق وأخبرناكم بأن أقطار الأرضين السبع هي جميعا من بعد أرضنا التي نعيش عليها وأن القرأن يتنزل بينهم في الكوكب الرتق الأم الذي أنفصلت منه السماوات السبع والأرضين السبع فهل يامعشر الباحثين عن الحقيقة وجدتم من بعد أرضنا سبعة أراضين طباقا وأسفلهن بما تسمونه الكوكب العاشر نيبيروا وقد مر على قوم لوط فجعله الله عالي الأرض كوكب سجيل الذي كان بسافلها وأمطرعلى قوم لوط وإبراهيم حجارة من سجيل وقد أوشك أن يضل عليكم وأنتم في ريبكم تترددون وياقوم إنماأجاهدكم بحقائق لأيات القرأن على الواقع الحقيقي فمن أرادأن يبحث عن كوكب سجيل فل يكتب في محرك القوقل (PX Planet) فسوف تظهر له المواقع الأجنبية التي تأكد قدوم الكوكب العاشر بالعلم والمنطق ولكن ناصر اليماني لا يكلمكم من كتب البشر العلمية بل من كتاب رب العالمين القرأن العظيم فهل أنتم معترفون بأني المهدي المنتظرومن ثم يظهر لكم ناصر اليماني عند الركن اليماني للمبايعة بعد الإقتناع بالحوار إذ كيف أظهر لكم من قبل الحوار والإقتناع 
أفـــــــلا تعقلون؟