الأربعاء، 17 مارس، 2010

يا أولوا الأبصار صدقوا بالمهدي المُنتظر قبل أن يسبق الليل النهار

يا أولوا الأبصارصدقوا بالمهدي المُنتظر قبل أن يسبق الليل النهار
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين(وبعد)
يا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام
  إني أنا المهدي المنتظر الحق من رب العالمين فلما تكذبون البيان الحق للذكر أم إنها لم تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وأية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني ولا ينبغي أن يعلمها من قبل الحدث غير الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني فيُعلن بها للبشر عبر جهاز الأخبار المكتوب الأنترنت العالمية والسؤال الذي يطرح نفسه هو:
هل حقاً تبين لكم إعلان الإدراكات الشمسية للقمر من قبل الحدث أم أن ناصر مُحمد اليماني كان من اللاعبين فتعالوا للبحث عن التصديق للبيان الحق على الواقع الحقيقي لننظر هل حقاً أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الإقتران حسب إعلان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني فتعالوا لنأخذ مثلاً عدة رمضان 1428 ومن ثم ننظر لإعلان ناصر محمد اليماني وإعلان كافة عُلماء الفلك في البشرية جميعاً وسوف نجد عُلماء الفلك نطقوا بمنطق واحد موحد أن عدة رمضان 1428 ثلاثون يوماً بدئ من الخميس غرة رمضان وثلاثون الجمعة والسبت عيد الفطر المُبارك وهذا تقرير كافة علماء الفلك فبحثوا في الأنترنت العالمية تجدوه تقرير موحد من كافة عُلماء الفلك في العالمين حسب توقيت وأُفق مكة المُكرمة ومن ثم ننتقل لتقرير ناصر مُحمد اليماني فتجدوا أننا أعلنا بأنها سوف تدرك الشمس القمر في غرة رمضان 1428 فيلد الهلال من قبل الإقتران سواء تمت رؤيته أم لم تتم المهم أني أعلم علم اليقين بأن غرة رمضان الشرعية في الحقيقة هي يوم الأربعاء وإن عدة رمضان 1428 في الحقيقة هي ثلاثون يوم بدئ من يوم الأربعاء غرة رمضان وأن الخميس ثلاثون رمضان والجمعة عيد الفطر المُبارك برغم أني أعلم علم اليقين أن ذلك يستحيل لدى كافة عُلماء الفلك في كافة الوطن العربي والإسلامي أن تكون الجمعة هي غُرة شوال عيد الفطر المُبارك وأعلم أنه سوف يدهشهم الأمر كيف يُرى هلال غاب قبل غروب الشمس حسب علمهم فتعالوا لننظر لتقاريرهم ودهشتهم من الحدث بل لا يزالوا مُنكرين لأن ذلك يستحيل علمياً ومنطقياً أن يُرى هلال شوال لعام 1428 بعد غروب شمس الخميس 29 رمضان كائن من كان على وجه الأرض فانظروا لتقريرهم الموحد على هذا الرابط بموقع الجزيرة توك:
http://www.aljazeeratalk.net/forum/s...d.php?p=709524
ومن ثم إذا بحثتم عن الحق فسوف تجدوا أن القضاء الأعلى بهيئته الدائمة قد أعلن للمُسلمين أنها ثبتت رؤية هلال شوال لعام
1428
بعد غروب شمس الخميس
29 رمضان وعليه فإن عيد الفطر المُبارك هو يوم الجمعة غرة شهر شوال لعام

1428 وهذا إعلانهم ويا أولوا الألباب يامعشر عُلماء الفلك ألم نفتيكم بالحق من قبل الحدث؟وأعلنا أن الشمس سوف تدرك القمر في غرة رمضان 1428 ولم تفطنوا ما معنى الإدراك وافتيكم بالحق وهو أن يلد الهلال من قبل الإقتران فتفوت عليكم ليلته الأولى وأنتم لا تعلمون ومن ثم لا تشهدون إلا هلال اليلة الثانية وترونه مُنتفخاً وسبب إنتفاخه لأنها قد مضت عليه منزلة وأنتم لا تعلمون وأما عدة رمضان 1428 فهي ثلاثون يوم سواء في حساب علماء الفلك أو حساب ناصر مُحمد اليماني وإنما الإختلاف بيننا هو أنهم يقولوا أن غُرته الشرعية هي يوم الخميس وتسعه وعشرون الخميس وثلاثون رمضان الجمعة والسبت غرة شوال عيد الفطر المُبارك وأما ناصر محمد اليماني فيقول أن الشمس سوف تدرك القمر في غرة رمضان الشرعية لعام 1428 بمعنى أن الغرة الشرعية هي يوم الأربعاء وتسعة وعشرون الأربعاء وثلاثون الخميس والجمعة غرة شوال عيد الفطر المُباركوصدقني الله بالحق وكذلك فلم تؤمنوا أن الشمس أدركت القمرولكن هل صدق المُسلمون وعلماءهم ممن أظهرهم الله على الخبر للأسف وكأني لم أكن شيئا مذكورا ومن ثم أعلنا للبشر أن غرة ذي الحجة لعام 1428 حتماً بلا شك أو ريب سوف تكون الإثنيين ليكون يوم النحر بيوم الأربعاء ولربما يود أحدكم أن يسألني وما يُدريك أن غرة ي الحجة حتماً سوف تكون الإثنيين والجواب لأني أعلم أن الشمس سوف تدرك القمر في هلال ذي القعدة وذي الحجة ا لعام 1428 وأعلم علم اليقين أن غرة ذي القعدة الشرعية هي في الحقيقة يوم السبت وأعلمُ أن عدة ذي القعدة هي في الحقيقة ثلاثون يوم بدئ من غرته الشرعية السبت والتي أدركت فيها الشمس القمر فاما تسعة وعشرون ذو القعدة فهو يوم السبت ولكنه يستحيل رؤية هلال ذي الحجة بعد غروب شمس السبت نظراً لأنه سوف يغيب وهو في حالة إدراك برغم ميلاده ولذلك ثلاثون ذي القعدة هو الأحد وبما أن الشهر لا ينبغي له أن يزيد عدته على ثلاثون يوم فأصبح يوم الإثنين حتماً يكون غرة ذي الحجة الشرعية لعام 1428 ويوم النحر بالأربعاء حسب حُكم الإمام المهدي من قبل الإختلاف لعام 1428وكذلك أعلنت لكم بأن الشمس سوف تدرك القمر في غرة رمضان 1429 وأن الأحد هو في الحقيقة غرة رمضان 1429 بلا شك أوريب وكذلك أعلمُ أن عدة رمضان 1429 سوف تكون ثلاثون يوم بدئ من يوم الأحد غرة رمضان 1429 الحقيقية وتسعة وعشرون رمضان الأحد ولكنه لا يمكن رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الأحد نظرا لغروبه قبل غروب الشمس وهو في حالة إدراك ولذلك وجب إتمام رمضان ثلاثون بالإثنين ومن ثم يكون غرة شوال حتماً الثلاثاء وكذلك علماء الفلك جميعاً يعلمون إن عدة رمضان لعام 1429 هي حتماً ثلاثون يوم بدئ من يوم الأثنين وتسعة وعشرون الإثنين وثلاثون الثلاثاء وغرة شوال الأربعاء عيد الفطر المُبارك واصبح كلام ناصر محمد اليماني هو الحق أن عدة رمضان 1429 هي ثلاثون يوم بدئ من يوم الأحد ومن ثم نأتي لأعلاننا الأخير عن أخر الإدراكات لعام 1429 بأنها سوف تكون في غرة ذي الحجة لعام 1429 فتكون غرته الحقيقة هي يوم الجمعة المُباركة وكذلك عدة ذي الحجة ثلاثون يوم بدئ من الجمعة فتكون تسعة وعشرون الجمعة ولكنه يستحل رؤية هلال محرم بعد غروب شمس الجمعة نظراً لغروب الهلال قبل غروب الشمس وهو في حالة إدراك ولذلك تكون عدة ذي الحجة ثلاثون يوم بالسبت ثلاثون ومن ثم يكون الأحد حتماً بلا شك أو ريب غرة مُحرم لعام 1430 للهجرة والسؤال الذي يوجهه المهدي المُنتظر ناصرمحمد اليماني إلى كافة عُلماء الفلك
في العالم العربي والإسلامي: أن يفتوني عن سبب رؤية أهلة المُستحيل؟
وأقسم ُ بالله لا يستطيعوا جميعاً أن يجيبوا على هذا السؤال ولكني أفتيهم بالحق حقيق لا أقول على الله غير الحق وأفتي بالحق:
أن سبب رؤية أهلة المُستحيل في أخر الشهر هو سبب لأن الشمس أدركت القمر في اوله أي في أول الشهر فلا ترون إلا هلال الليلة الثانية وبرغم أن الهلال يبدو لكم مُنتفخاً وأنه حقاً هلال الليلة الثانية ولكن الأمر يمر طبيعي إلى أخر الشهر ومن ثم يتفاجئ عُلماء الفلك بإعلان هلال المُستحيل لأنه حسب علمهم إن ذلك الشهر حتماً بلا شك أو ريب عدته هي ثلاثون يوم فيتفاجؤن بعدته ليست إلا 29 يوم فيدهش ذلك الإعلان كافة علماء الفلك كيف يرى هلال سوف يغيب قبل غروب الشمس حسب علمهم فهذا مُستحيل ومن ثم نفتيهم بالحق واقول:
يا معشر عُلماء الفلك

إن سبب رؤية أهلة المُستحيل لأن الشمس أدركت القمر فيلد الهلال من الإقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال
وذلك سبب إنتفاخ الأهلة لأنها فاتت عليكم ليلة في اول الشهر القديم وأنت لا تعلمون

فكيف أصنع بكم حتى تُصدقوا قبل أن يسبق اليل النهار فتطلع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب النار بجانب ارضكم ولم ينتهي العالم فلا تزالون في عصر اشراط الساعة الكُبرى ومنها ظهور المهدي المُنتظر ثم تدرك الشمس القمر ثم يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار وكذلك طلوع الشمس من مغربها مرادف لذلك بمعنى: أن مرور كوكب النار وطلوع الشمس من مغربها يحدثان مع بعض
في يوم واحد وذلك المقصود من قول الله تعالى:

{يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لاَ يَنفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ (158)}
صدق الله العظيم[سورةالأنعام]
وذلك لأن مرور كوكب العذاب وطلوع الشمس من مغربها يحدث في يومواحد وليس بينهما إلى ساعات معدودة وذلك لأن سبب طلوع الشمس من مغربهاهو بسبب مرور كوكب النار سقر أحد أشراط الساعة الكُبر
تصديقاً لقول الله تعالى:

{وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ(27) لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ(28) لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ (29) عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ (30) وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَاناً وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلاً كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ(31) كَلَّا وَالْقَمَرِ(32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَر(33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ(34)إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيراً لِّلْبَشَرِ (36) لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ(37)}
صدق الله العظيم [سورة المدثر]
اللهم قد بلغت اللهم فشهد فبلغوا عني يامن وفقكم الله بالعثور على دعوة الإمام المهدي في الأنترنت العالمية حفظكم الله من شر ذلك اليوم القريب زأن فيكم وليس لنا نجاة إلا برحمته وسوف ينجي الله الصالحون برحمته ويعذب أخرين ويهلك أخرين ويا قوم إنه لنبأ عظيم أنتم عن معرضونويا أمة الإسلام ياحجاج بيت الله الحرام ويا عُلماء الأمة ويا ايها الصبيان والشابات والشيبات والشباب والجاهل والعالم لقد حذر الله المُعرضين عن الذكر الحكيم أن يهلكهم بالنار قبل يوم القيامة تصديقاً لقول الله تعالى:

{خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ (37) وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (38) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَن ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنصَرُونَ (39) بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنظَرُونَ (40)}
صدق الله العظيم[سورة الأنبياء]
ألا ترون أن النار حقاً سوف تمر على أرضكم قبل يوم القيامة أفلا تتقون؟ألم اقول لكم أنه نبأ عظيم أنتم عنه مُعرضون فمن ينجيكم من عذاب الله إن كنتم صادقين ولما تكذبون الإمام المهدي الحق من ربكم ولماذا أنتم صامتون؟وإلى متى الصمت؟ فهل حتى ترون العذاب الأليم أذا ما وقع أمنتم به أفلا تتقون؟ وصار الوقت ضيقاً جدا جدا جدا وأقتربت النار من ارضكم وسوف تأتيكم بغتة وأنتم لا تشعرون وترونه بعيدا وهو قريبا فمن ينجيكم من عذاب الله لإن كذبتمالإمام المهدي الحق من ربكم ومن كذب بشأني فقد كذب بالبيان الحق للقرأن العظيم وهل أخاطبكم إلا من القرأن كلام الرحمن فبأي حديث بعده تؤمنون أفلا تتقون
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
الداعي إلى الصراط المُستقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني