السبت، 23 نوفمبر 2013

ماالمقصود بقول الله تعالى: {يُدَبِّرُالْأَمْرَمِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ﴿٥﴾} ؟

 
 وسأل سائل فقال: 
ماالمقصود بقول الله تعالى:
{يُدَبِّرُالْأَمْرَمِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ
أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ﴿٥﴾} ؟
وأجاب الذي عنده عِلم الكتاب فقال:

بسم الله الرحمن الرحيم
أن ذلك بدأ من أول أمر من الله بطاعة أول خليفة في البشر آدم عليه الصلاة والسلام إلى آخر أمر بطاعة خاتم خُلفاء الله المهدي المُنتظر،
 فالزمن بينهما كان مقداره ألف سنةٍ مما تعدّون.ومعنى قوله تعالى: {مِّمَّا تَعُدُّونَ}
  أيّ: أن اليوم كسنة في الحساب وهو يوم الأرض المفروشة ذات المشرقين والتي يستحوذ عليها الآن المسيح الدّجال، ويومها كسنة من سنينكم كما أخبركم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يوم الدّجال كسنة أيّ كسنة من سنينكم، إذاً كم ألف سنة من سنين الأرض المفروشة بحسب أيامنا.؟! 
حتماً سوف تعادل بحساب أيامنا أكيد = 360000 سنة.
إذاً كم السنة عند الله في الكتاب.؟! فبما أن اليوم الواحد كألف سنة إذاً السنة الواحدة أكيد = 360000 سنة بحسب أيامنا
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ}
صدق الله العظيم, [الحج:47]
(إذاً السنة حتماً = 360000 سنة بحسب أيامنا) وكذلك الألف السنة من سنين الأرض المفروشة كذلك تساوي 360000 سنة من سنينا بالساعة والدقيقة والثانية لو كُنتم تعلمون ولن أزيدكم على ذلك شيئاً في أسرار الحساب في الكتاب إلّا أن يشاء ربي شيئاً وسع ربي كُلّ شيئاً رحمةً وعلماً..

فانظروا إلى بوابات الأرض المفروشة نفق في الأرض تجدون الحقّ على الواقع الحقيقي بالعِلم والمنطق لقومٍ يعلمون، ولسوف نفتيكم في الأسرار الأُخرى إن كُنتم تعقلون. ونكتفي الآن بتوضيح مقر يأجوج ومأجوج والأرض المفروشة وسد ذي القرنين والأراضين السبع، وما يلي صورة الأرض ذات المشرقين من تحت الثرى ألتقطها الأقمار الصناعية بالحقّ على الواقع الحقيقي.
إخواني المُسلمين إن الصورة أعلاه التقطتها الأقمار الصناعية بوكالة ناسا الأمريكية ولم يكونوا يعلمون بأن تلك سوف تكون من آيات التصديق بل لا يحيطون بعِلم هذه الأرض المفروشة وأدهشهم الأمر وظنوا أن فيه شمس باطن أرضنا وأنهم لخاطئين بل تلك الأشعة التي ترونها خارجةً من باطن الأرض أنها الشمس وهي مقابلة البوابة الجنوبية أو الشمالية وذلك الشعاع الشمسي آتي من البوابة التي تُقابلها كما فصّلنا لكم ذلك تفصيلاً من القُرآن العظيم تصديقاً لقوله تعالى:
{وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾}
صدق الله العظيم, [غافر]
بمنتهى الدقة فتجدون الحقّ حقٌّ على الواقع الحقيقي ..
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
أخو المُسلمين الدّاعي إلى الصِراط ـــــــــــــــ المُستقيم
الإمام ناصر مُحمد اليماني

مما انشأنا الله سبحانه وتعالى وانشأ السماوات السبع والارضين السبع وهل هناك ادلة من كتاب الله على هذه النشأة الكُبري ؟

 مما انشأنا الله سبحانه وتعالى وانشأ السماوات السبع والارضين السبع 
وهل هناك ادلة من كتاب الله على هذه النشأة الكُبري ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال :

بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والرسل من أولهم إلى خاتمهم محمد
 رسول الله إلى الناس كافة بالقرآن العظيم لمن شاء منهم أن يستقيم لا نفرق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، أما بعد..
من المهدي المنتظر إلى كافة قادات وشعوب البشر مسلمهم والكافر، حقيق لا أقول على الله إلا الحق وأفتيكم بالحق والحق أحق أن يتبع فهل بعد الحق إلا الضلال؟

 يا أيها الناس اعبدوا ربكم الذي خلقكم من نفس المادة التي خلق منها ملكوت السماوات والأرض،
وأشهد لله رب العالمين شهادة الحق اليقين أن الله أنشأكم وأنشأ ملكوت السماوات والأراضين من أم واحدة، بمعنى أن أمكم التي أنشأكم منها هي ذاتها الأم التي أنشأ منها ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع، ولعنة الله على الكاذبين.
ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول:
 "وماهي أم البشر الذي أنشأهم الواحد القهار منها؟" 
ومن ثم نفتيه بالجواب من محكم الكتاب قال الله تعالى:
{هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ }
صدق الله العظيم [النجم:32]
وهذه الأرض التي أنشأكم منها هي ذاتها أم ملكوت السماوات السبع وزينتها وأم الأراضين السبع وأقمارها.. وإنا لصادقون، ذلكم الكوكب الأم الذي تعيشون عليه. يا أيها الناس صدقونِ إن السماوات سبعٌ والأراضين سبعٌ ومن كذّب بيان المهدي المنتظر فقد كذّب بكلام الله الواحد القهّار، ولم أُفتِكم بالظن من عند نفسي بل الله يفتيكم أن السماوات سبع والأراضين سبع. تصديقاً لقول الله تعالى:
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً }
صدق الله العظيم [الطلاق:12]
فصدقوا الله ربي وربكم ولا تكذبون.. ويا معشر الكفار في أمة المهدي المنتظر لقد خاطبكم الله في محكم الذكر وقال الله تعالى:
{ أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا
 مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ }
صدق الله العظيم [الأنبياء:30]
وهذه فتوى من الله الواحد القهار عن الكوكب الأم الذي انفتقت منه السماوات السبع وزينتها من الكواكب والنجوم، وانفتقت منه الأراضين السبع وأقمارها فكانت النشأة لملكوت السماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها هي من الأرض الأم التي أنشأكم منها، حقيق لا أقول على الله إلا الحق ولعنة الله على الكاذبين. ولم يبعث الله المهدي المنتظر بكتاب جديد بل علمني البيان الحق للقرآن فآتيكم بالبيان للقرآن من محكم القرآن ونفصّل لكم البيان الحق للقرآن بآيات محكمات بينات لعالمكم وعامة المسلمين يفقههنَّ كل ذو لسان عربي مبين. 

مثال قول الله تعالى:
{ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ }
صدق الله العظيم [الطلاق:12]
أليست هذه فتوى محكمة أن السماوات سبعٌ والأرض مثلهن في العدد سبعٌ لا شك ولا ريب؟ وكذلك علمكم أن ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع كانتا مجتمعة مطوية على كوكب واحد وذلك هو الكوكب الأم الذي انفتقت منه السماوات السبع وكافة الكواكب المضيئة والمنيرة، حقيق لا أقول على الله إلا الحق ولعنة الله على الكاذبين.
ويا أيها الناس 
إنما نحاجكم بكلام الله المحفوظ من التحريف والتزييف فنقيم عليكم الحجة بالحق بآيات بينات لعلمائكم وعامتكم. 
وما يكفر بها فينكر أنها الحق على الواقع الحقيقي إلا الفاسقون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ }
صدق الله العظيم [البقرة:99]
ومن الآيات البيّنات من آيات أم الكتاب المحكمات قول الله تعالى:
{ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً }
صدق الله العظيم [الطلاق:12]
وفي هذه الآية أفتاكم الله أن السماوات سبعٌ وكذلك الأراضين سبعٌ، وكذلك أفتاكم أن أرضكم تخرج عن رقم الأراضين السبع وجعل الفتوى واضحة بينة في قول الله تعالى:

 {{ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ }} 
 صدق الله العظيم.
فما هو الأمر؟

 ألا وإنّه أمرُ الله القرآن العظيم الذي تنزل على رسوله إلى الناس كافةً.
 تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ }
صدق الله العظيم [الحجر:94]
إذاً يا معشر البشر إن الأراضين السبع يوجدن من بعد أرضكم وتم تحديد الأراضين السبع في الكتاب أنهن من بعد أرضكم طباقاً في الفضاء من بعد أرضكم.
ولذلك قال الله تعالى:
{ وَلَوْ أَنَّمَا فِي الأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ 
مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }
صدق الله العظيم [لقمان:27]
فأنتم تعلمون أن أرضكم هذه ثلاثة أرباعها بحر وربع يابسة ومن ثم يفتيكم الله أنه لو يجعل ما في الأرض من شجر أقلاماً وبحر الأرض مداداً ومن ثم يتم كتابة كلمات قدرته تعالى لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات قدرته كون ليس لقدرة الله حدود، وحتى ولو يمدّ الأراضين بسبعة أبحر ليكون مداداً للأقلام لنفدْنَ أبحار الأراضين السبع قبل نفاد كلمات الله، كون ليس لقدرته حدود سبحانه وتعالى علواً كبيراً، ونستنبط من ذلك برهان آخر أن الأراضين السبع هي من بعد أرض البشر وبحرهم. ولذلك قال الله تعالى:
 {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }
 صدق الله العظيم.
فانظروا لقول الله تعالى:{ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ }،
 فانظروا لقوله {{ مِن بَعْدِهِ }}، 
ويقصد الأراضين السبع من بعد أرضكم فلو يمدهن بسبعة أبحر مثل بحر أرضكم لنفدن جميعاً قبل
 أن تنفد كلمات قدرته تعالى كن فيكون، أفلا تتفكرون؟
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

حقيقة الْخُنَّسِ الْجَوَارِ الْكُنَّسِ

๑•ิ.•ั๑๑•ิ.•ั๑ ๑•ิ.•ั๑ ๑•ิ.•ั๑
حقيقة الْخُنَّسِ الْجَوَارِ الْكُنَّسِ
إقتباسان قصيران من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
((إقتباس1))
قال الله تعالى:
{ فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَنْ طَبَقٍ ﴿١٩﴾ }
صدق الله العظيم . [الإنشقاق]
وذلك الطبق هو كوكب العذاب الاليم وهو أسفل الاراضين السبع الطباق من بعد أرضكم فيركب الطبق السفلي على الطبق العلوي
 الأم كما حدث لقوم لوط وإبراهيم كما أخبركم الله بذلك في القران العظيم في قوله تعالى:
{ فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ ﴿٧٣﴾ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ ﴿٧٤﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ ﴿٧٥﴾ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ﴿٧٦﴾ }
صدق الله العظيم . [الحجر]
وذلك هو كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم ولم يمطر فقط على قرية قوم لوط بل أمطر على الارض كلها إلا الارض التي بارك الله فيها للعالمين والتي أنجى الله إليها لوط وإبراهيم ولكن الكوكب أمطر على الارض كلها وكان ذلك هو سبب هلاك الديناصورات والتي ليس لها جحور تختبئ فيها لضخامتها فهلكت بالحجارة من كوكب العذاب الذي أمطر على الارض كُلها وليس فقط على قوم لوط وحدهم ولذلك قال الله تعالى:
{ فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ }
صدق الله العظيم . [هود]
ولربما أن الذين يهرفون بمالا يعرفون يظُن بأني أتيت بنفس الاية الأولى بل هُن من سورتين الاولى من سورة الحجر 
والاخرى من سورة الشعراء
فأما الاولى:
{ فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ ﴿٧٣﴾ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ ﴿٧٤﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ ﴿٧٥﴾ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ﴿٧٦﴾ } 
 صدق الله العظيم . [الحجر]
والاخرى:
{ فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ ﴿٨٢﴾ مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ ﴿٨٣﴾ }
صدق الله العظيم . [هود]
فهذه الاية تفيد بمطر الشمول وانه ليس فقط على قرية قوم لوط بل جعل الله عالي الأرض الام الكوكب الذي كان بسافلها فأمطر عليها حجارة من سجيل منضود ويكمن في ذلك هلاك الديناصورات منذ أمد بعيد وقد ترك كوكب العذاب سجيل حجارة من سجيل تدور حول أرضكم إلى يومنا هذا وهُن الخُنس الجوارى الكنس ولكن أكثر الناس لا يعلمون ولربما الجاهلون يقولون إنما درس ناصر اليماني وعلم أن علماء الفلك والفضاء بوكالة ناسا الامريكية اكتشفوا الكوكب العاشر نيبيرو الذي يميل دورانه عن دوران الكواكب بخمسة وأربعين درجة لذلك يأتي للأرض من الاطراف من جهة الشمال إلى الجنوب ومن ثم يخوفنا بذلك ويستغله ويريد أن يقول أنه المهدي المنتظر ومن ثم نقول له خسئت ولكن المهدي المنتظر الحق ناصر لا يأتيك بالخبر عن الكوكب العاشر من كتاب بوش الأصغر ولا معمر بل من كتاب الله الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر فهل من مُدكر ومُبصر فكم أذكر وكم أكرر إني لا أتغنى لكم بالشعر ولست مُبالغُ بالنثر في شأن الكوكب العاشر بل هو كوكب النصر يامعشر الانصار وبأس الله الواحد القهار يمطر بالاحجار على جميع الاقطار ويسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها وإلى الله الفرار فلن يُغني عنكم جحوركم شيئا يابوش الأصغر وقد أدركت الشمس القمر كرار ومرار فيلد الهلال بالفجر والشمس إلى الشرق منه فتدرك الشمس القمر نذيرا للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم فيصدق المهدي المنتظر ناصر أو يتأخر فيناله الله بعذاب الكوكب العاشر قد أعذر من أنذر اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وقد انتهى الامد المُحدد وجاء القدر المقدور في الكتاب المسطور وفروا من الله إليه لترجوا تجارة لن تبور فقد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها وقد جاء مرساها لحركتها فتطلع الشمس من مغربها وقد انتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون يامن تصفوني بالجنون أفلا تعقلون ولسوف يعلمون بأي منقلب ينقلبون وسلام على المٌرسلين والحمدُ لله رب العالمين.أمير المؤمنين وخليفة الله رب العالمين المهدي إلى الصراط ـــــــــــــ المُستقيم الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والقرآن العظيم
 الإمام ناصر محمد اليماني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( إقتباس 2))
قال الله تعالى:
{ فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ (74 ) إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ }
صدق الله العظيم
بمعنى: أنه جعل عالي الأرض كوكباًبسافلها فأمطر الله على المُجرمين أحجاراً من سجيل من نار تجعل من أصابته كعصف مأكلول ، وفي كل مرة لدورة كوكب النار سجيل الذي هو ذاته كوكب النار يترك أحجاراً تدور حول كوكب الأرض لتكون كطلقات نارية يستخدمها حرس بيت الله المُعظم الطير الأبابيل حرس بيت الله العتيق بمركز الأرض والكون بمكة الامُكرمة ، فترمي بها من يرد فيه بإلحاد من ألد أعداء الله
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاءً الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ }
صدق الله العظيم
ولذلك حين أراد أبرهة الحبشي أن يهدم البيت العتيق فيحضره و يبنيه في صنعاء حتى يأتي الناس إليه ، أوحى الله إلى حرس بيته العتيق وأرسلهم لحرب أبرههة ومن معه وصدهم عن تهديم بيت الله المُعظم وقال الله تعالى :
{ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ (3) تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ (4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ }
 صدق الله العظيم
ولذلك ترك كوكب سجيل أحجاراً كبريتية وهي لتكون مؤنة لجند الله الطير الأبابيل حرس البيت العتيق منذ أن بناه خليل الله إبراهيم وهذه الطلقات تدور حول الأرض إلى حد الساعة ومن يرد فيه بإلحاد كفراً وعناداً لله ويريد هدم البيت المعظم كذلك يأتيه الحرس من فورهم فترميهم بحجارة من سجيل وهي طلقات كبريتية نارية تجعل من أصابته كعصف مأكول إذا وقعت برأسه تشوهه حتى تخرج من دُبره فتجعله كعصف مأكول ، أولئك حرس بيت الله العتيق الطير الأبابيل ، ومؤنتها قد كلف الله بها كوكب سجيل فيترك من أحجاره الكبريتية حول الارض في كُل دورة لتكون طلقات نارية للحرس المكي الطير الأبابيل

๑•ิ.•ั๑๑•ิ.•ั๑ ๑•ิ.•ั๑ ๑•ิ.•ั๑

أيهما أسبق مرور كوكب سقر بجانب أرض البشر أم بعث الرقيم واصحاب الكهف؟

 
وسأل سائل فقال:
أيهما أسبق مرور كوكب سقر بجانب أرض البشر أم بعث الرقيم واصحاب الكهف؟
وأجاب الذي عنده عِلم الكتاب فقال:
 بسم الله الرحمن الرحيم
 وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العلمين
اعلمُ إن مبعث الرقيم وأصحاب الكهف إنما هو بعد مرور كوكب العذاب إلا أن يشاء ربي شيئا, وإنما كنا نريد أن يتبين موقعهم ويطلعوا عليهم وحسبهم ذلك لعلهم يوقنون قبل وقوع القول عليهم حتى يأتي قدر بعثهم المقدور في الكتاب المسطور تصديقاً لقول الله:
{وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ
 كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ }
صدق الله العظيم 
 وذلك لأن الله سوف يبعث الدابة,والدابة إنسان وهو الرقيم المُضاف إلى أهل الكهف كما سبق شرحنا قصتهم لتبين للناس أي الحزبين أحصى لعددهم ومكثهم وأسماءهم وشأنهم لما لبثوا أمدا تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا (11) ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا (12) } 
صدق الله العظيم
 فأما اللبث الأول فقد مضى وانقضى وإنما ليتحاورا فيما بينهم 
ويخص لبثهم الأول قول الله تعالى: 
 {فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا(11) } 
صدق الله العظيم 
وأما أمدهم ولبثهم الثاني فيخصه قول الله تعالى:
{ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا (12) }
صدق الله العظيم 
وذلك لأن بعثهم الثاني هو ليخرجوا من الكهف لأنهم من أحد اشراط الساعة الكبرى تصديقاً لقول الله تعالى:
 {وَكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا }
 صدق الله العظيم 
وذلك هو الهدف من العثور عليهم لكي يبنوا عليهم بُنيانا حتى تأتي الحكمة من بقائهم وتنازعوا في توقع قصتهم والحكمة من بقائهم ومن ثم ردوا علمهم لخالقهم وقالو:
{ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُواعَلَى أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا }  صدق الله العظيم 
وعظم الله أجرك أيها الفيصل اليماني وبارك الله فيك وفي ذُريتك وشفاكم الله أجمعين فكن من المُهتدون من الذين يصلي عليهم الله وملائكته من الذين قال الله عنهم :
{الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ
 صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ  }
صدق الله العظيم
 وإنا لله وإنا إليه لراجعون فلا تثريب عليك أيها الفيصل اليماني وإلى الله تُرجع الأمور وقد فصلنا للناس شأنهم من القرأن العظيم تفصيلا وكان من المفروض أن يصدقوا بأن مبعثهم من اشراط الساعة الكبرى ويعلموا أنهم حقاً لا يزالون نائمون إلى حد الساعة واوشك الأمد لبعثهم أن ينقضي فيبعثهم الله فيخرجوا ليعلم الناس أن وعد الله حق وأن الساعة أتيه لا ريب فيها 
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
***
ويا أمة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام،
 إلى متى الإعراض عن الآية الكونيّة من ربّ العالمين؟ فكم جادلناكم بها جدالاً كبيراً لعلكم توقنون أن الشمس أدركت القمر فتفرّون إلى الله الواحد القهّار فتتبعون الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، وللأسف إن كثيراً من الجاهلين يظنّ أن الشمس إذا طلعت من مغربها فإن هذا يعني أنّها قامت القيامة، ولم يفتِهم الله ولا رسوله بأنهم إذا شاهدوا الشمس طلعت من مغربها بأنها قامت القيامة؛ بل أفتاهم الله ورسوله أن طلوع الشمس من مغربها تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكبرى؛ فإذا حدث وطلعت الشمس من مغربها فهنا تحققت إحدى أشراط الساعة الكبرى، ويلي طلوع الشمس من مغربها أشراط أخرى: بعث الرقيم رسول الله المسيح عيسى ابن مريم وأصحاب الكهف صلى الله عليهم وآلهم وأسلم تسليماً، وكذلك تَهَدُّم سدّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج، والبعث الأول لمن يشاء الله من الكافرين.
 فاتقوا الله وأطيعون تهتدون.. 
 أخوكم الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى

الخميس، 21 نوفمبر 2013

في اي ساعة بدأ جريان الشمس وفي أي يوم تحديداً؟

 
سأل سائل فقال:
إمامنا العليم بأسرار الكون العظيم أفتنا في اي ساعة بدأ 
جريان الشمس وفي أي يوم تحديداً؟
وأجاب الذي عنده عِلم الكتاب فقال:
 خلق الأرض في يومين وهن السبت والأحد ولا ننسى القاعدة الرئيسية
( بأن اليوم عند الله 12 شهراً)  
إذاً الأرض خلقها الله في سنتين وقدر فيها أقواتها في سنتين فأصبحت أربعة أيام سواء للسائلين فطول كل يوم 12 شهر وكذلك خلق السماء في يومين فانتهى من خلق السماوات والأرض يوم الخميس ثم قال للسماء والأرض اإتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين فابتدأ الجريان يوم الجمعة واحد رمضان الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وكانت الشمس في حالة كسوف سمت الكعبة ولم تكن الكعبة موجودة حين ذلك ولكن مكان البيت الذي يقدر الله فيه بناء البيت العتيق وكان أول كسوف هو في 1 رمضان سنة واحد وكان أول خسوف قمري هو في ليلة الرابع عشر من رمضان وليس في ليلة الخامس عشر بل في ليلة الرابع عشر من رمضان سنة واحد غرة الدهر كله واليوم عند الله من رمضان إلى رمضان أي من ليلة القدر إلى ليلة القدر وأحيط الجميع علماً بأن كسوف الشمس القادم سوف يكون في واحد رمضان يوم الإثنين الساعة 12 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وشهر شعبان لا بد له أن يكون ثلاثين يوم فيوم الأحد هو ثلاثين شعبان ويوم الإثنين هو يوم الصيام بتاريخ 1 رمضان 1426 حسب التاريخ الهجري 
أما بتاريخ الدهر فهو رمضان رقم 360 ألف من يوم خلق آدم إلى يوم البعث 
وانتهى الخطاب والقول الصواب من علم الكتاب والسلام على من اتبع الهدى ..
 أخوكم الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
 

الأحد، 17 نوفمبر 2013

أليست الشمس هي التى تُجلي وتُظهر النهار ؟ وهل قول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿1﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿2﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿3﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿4﴾} يحمل إدراكين لشمس في مكانين مختلفين ؟

 
 
 وسأل سائل فقال:
 أليست الشمس هي التى تُجلي وتُظهر النهار؟وهل قول الله تعالى:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿1﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿2﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿3﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿4﴾}
 يحمل إدراكين لشمس في مكانين مختلفين ؟
وأجاب الذي عندة علم الكتاب :
 
ذلك الميقات هو من بعد الظُلمة وقبل ظهور النهار ويُسمى الظلّ والظلّ هو ميقات 
ما بعد الفجر وقبل ظهور ضُحى الشمس ولذلك قال الله تعالى:
{ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا } أي: إذا جلى الظُلمة ولكن تعلم أن الظُلمة تتجلى قبل ظهور النهار فيعقُب اليل الظلّ وهو بسبب إقتراب النهار من الشرق وظهور ضحاها .
وميقات الظلّ يستمر من بعد الفجر وينتهي بشروق الشمس , ولو وجه علماء الفلك مناظيرهم نحو الشرق في هِلال الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر لشهدوا 
 هلال أول الشهر في الشرق بسبب الإدراك والشمس إلى الشرق منه 
تصديقاً لقول الله تعالى :
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿1﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿2﴾وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿3﴾ 
وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿4﴾ } صدق الله العظيم [ الشمس ]
فأما قوله تعالى :
{ وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿1﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿2﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿3﴾ } 
 صدق الله العظيم 
فذالك الإدراك عند الشرق فتكون الشمس إلى الشرق من هلال الشهر الجديد
 في أول الشهر وليس في اخره وأما قول الله تعالى :{ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا } 
صدق الله العظيم 
فذالك هو الإدراك عند الغروب ولذلك يغرب القمر قبل غروب الشمس برغم ميلاده وكذلك تكون الشمس إلى الشرق منة 
وذلك لان البيان لقول الله تعالى:{ وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا } 
أي: أدركته فتقدمته شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب برغم أن القمر يجتمع بالشمس في العرجون القديم فينفصل عنها شرقاً والإدراك هو أن يحدث العكس تماماً فيتلوها بسبب ميلاد القمر من قبل الإقتران ولنبينه لقوم يعلمون
 وسلامُ على المُرسلين والحمدً لله رب العالمين .
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

هل هناك طريقة يُمكن من خلالها أن نرى ميلاد الهلال قبل الكسوف أي قبل اجتماعة بالشمس بصورة اكثر وضوحاً وحقيقةً ؟

 
 وسأل سائل فقال:
  هل هناك طريقة يُمكن من خلالها أن نرى ميلاد الهلال قبل الكسوف أي قبل اجتماعة بالشمس 
بصورة اكثروضوحاً وحقيقةً ؟ 
 وأجاب الذي عنده علم الكتاب :
 يامعشر عُلماء الفلك أجمعين في العالمين ويامعشر عُلماء الشريعة أجمعين في العالمين تعالوا لأعلمكم طريقة تُراقبون بها أهِلة الشهور والله على ما أقول شهيد ووكيل فقد رأيتُ تِلك الطريقة فتلقيتُها عن طريق الرؤيا فرأيت:
 [بأني قاعد فوق كُرسي وكانت طائفة عن يميني وأخرى عن شمالي وجميعهم جالسين وكان ناصر محمد اليماني فوق كُرسي بين الطائفتين وكُنت مُتجه غربا تماما وكذالك الطائفتين مُتجهتين غربا تماما أي وجوههم ناحية غروب الشمس ومن ثم جاء رجُل وجلس أمامي وأنا أعرف ذلك الرجل وجلس أمامي فوق الارض وكان بيديه قِدر فيه ماء وجعل غُروب الشمس وراء ظهره وجعل القدر الذي بيديه مواجه لشفق الغروب والشفق وراء ظهره وهو ناظر إلى الماء الذي في الإناء ومن ثم ألتزم الجميع بالصمت وكذلك ناصر اليماني كنت صامتا وفجأة قال المراقب صاحب الإناء ياجماعة والله لقد ولد الهلال قبل الكسوف ومن ثم قام ناصر محمد اليماني من على العرش الذي كُنت جالس عليه بين الطائفتين ومن ثم ذهب حتى وقفت وراء ظهر صاحب الإناء وجعلت غروب الشمس ورائي فنظرتُ إلى الماء الذي في الأناء فإذا أنا أرى الهلال في الماء جلياً وواضحا فقلت لطائفتين المُختصمتين بلغة عامية 
ها ذي تشوفوا بأن الهلال ولد قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال] .. 
أنتهت الرؤيا الصالحة 
والله على ما أقول شهيد ووكيل وإنما الرؤيا تخُص صاحبها فتزيده عِلماً أو موعظة ولا أحاجكم بالرؤيا وإنما الرؤيا تخص صاحبها وإنما أراد الله أن يُعلمكم كيف تُراقبون أهِلة شهوركم بالعين المُجردة وهو أن تجعلون الماء في إنا وتجعلون منطقة غروب الشمس وراء ظهوركم ثم تُراقبون الهِلال في الماء الذي بين أيديكم في الإناء فهل جرب أحدكم هذه الطريقة يامعشر المسلمين وتالله إذا لم ترون الهلال في الإناء بالعين المُجردة فلا يستطيعون رؤية الهلال بالمجهر المُكبر ولو كان قطر عدسته كمثل قطر القمر وللعلم بأن هذه الرؤيا لم تكن حديثة وقد تحققت عدة مرات فأدركت الشمس القمر وانتم مُعرضين عن المهدي المنتظر يامعشر البشر قد أعذر من أنذر فكم أُكرر وكم أُذكر إني لا أتغنى لكم بالشعر ولا مُساجع بالنثر إني أنا المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهرالحق 
فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفُر
 وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين 
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني 
 

السبت، 16 نوفمبر 2013

سأل سائل فقال: نريد منك أن تبين لنا العلامة الكبرى لميقات ليلة الإتساق للبدر الكامل ومتى يوافق غروب القمر في تلك الليلة بالتحديد بما لا يدعو الى الشك ابداً ؟

 
سأل سائل فقال: 
نريد منك أن تبين لنا العلامة الكبرى لميقات ليلة الإتساق للبدر الكامل ومتى يوافق غروب القمر 
في تلك الليلة بالتحديد بما لا يدعو الى الشك ابداً ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب :

من آيات التصديق للمهدي المنتظر يامعشر الكُفار برؤية أهِلَّة المُستحيل في نظر عُلماء الفلك كما سوف يحدث في هلال رمضان لعامكم هذا 1432 بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد، كما يفتي بذلك الدكتور العالم الفلكي محمد عودة 
بما يلي:
استحالة رؤية هلال رمضان 1432 في جميع الدول العربية والإسلامية
استحالة رؤية هلال رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية
(أكد الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية 
 في مصر استحالة رؤية هلال شهر رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية يوم الرؤية الموافق السبت 30 يوليو الحالي وذلك طبقا للحسابات الفلكية.وقال عودة 
إن الهلال ستستحيل رؤيته حيث سيغرب في تمام الساعة السادسة و28 دقيقة أي 
قبل غروب الشمس بـ 22 دقيقة في مصر، كما تستحيل رؤيته في كل الدول التي يغرب فيها الهلال قبل غروب الشمس بمدد تتراوح بين 11 دقيقة في داكار و22 دقيقة في معظم الدول العربية والإسلامية.وأوضح عودة أنه بذلك يتم شهر شعبان عدته 30 يوما، وتكون غرة شهر رمضان يوم الاثنين الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل.)
..........................
ومن ثم يقول له المهدي المنتظر:
 ياأيها الدكتور محمد عودة من مصر لقد أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر في أول الشهر وأنتم في غفلة مُعرضون عن الداعي إلى الذكر لهدي البشر.. فاتقوا الله الواحد القهار يا أولي الأبصار من قبل أن يسبق الليل النهار. واعلموا يا أولي الأبصار أن القمر في ليلة الإتساق الكامل يظهر مع ظهور الشفق بالغرب، فإذا ظهر الشفق بالغرب فانظروا إلى الشرق ترون القمر البدر يظهر.
 تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَلا أُقْسِمُ بِالشفَقِ(16) وَ الَّيْلِ وَ مَا وَسقَ(17) وَ الْقَمَرِ إِذَا اتَّسقَ(18) لَترْكَبنَّ طبَقاً عَن طبَقٍ(19) فَمَا لهَمْ لا يُؤْمِنُونَ(20) وَ إِذَا قُرِئَ عَلَيهِمُ الْقُرْءَانُ لا يَسجُدُونَ (21) بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ(22) وَ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ(23) فَبَشرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ(24) إِلا الَّذِينَ ءَامَنُوا وَ عَمِلُوا الصلِحَتِ لهَمْ أَجْرٌ غَيرُ مَمْنُونِ(25)}
صدق الله العظيم [الإنشقاق]
ونستنبط من ذلك ميقات ليلة الإتساق للبدر الكامل، ليعلم الذين لا يعلمون أن تلك الليلة هي ليلة النصف من الشهر بظهور القمر عند ظهور الشفق مباشرة بعد غروب الشمس. فيدخل بدءُ الليل بظهور الشفق، ومن ثم يظهر القمر البدر الكامل، وذلك لكي يسلك الليل من أوله بدقة متناهية من بدءِ ظهور الشفق مباشرة.
وأما غروب القمر فيوافق نهاية الليل عند ميقات النداء لصلاة الفجر في نهاية الليل. ولا ينبغي للقمر في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف أن يغرب في ميقات الظل كون الظل هو من النهار. بل يغرب في طرف الليل بالضبط حين يبدأ الليل بالإدبار والإنحسار
 من جهة الشرق بسبب ظهور طرف النهار.
 وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
{كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِلْبَشَرِ (36)}
صدق الله العظيم [المدثر]
وعلى سبيل المثال:
 فانا لا أحاجكم برؤية هلال المستحيل لرمضان 1432 حتى لا تفتنوا عليَّ أنصاري، وأخص منهم من الذين لم يحطهم الله بعد بحقيقة اسم الله الأعظم. كونكم سوف تردون شهادة رؤية أهلة المُستحيل في نظركم كما حدث في أهلة مضت وانقضت. ولذلك قلنا لن نحاجكم بهلال المستحيل لرمضان 1432 . وحتى لا نخرج عن الموضوع نعود إلى شروق القمر البدر في ليلة الاتساق الكامل فنجده في كتاب الله أنه يحدث بعد غروب الشمس ومع ظهور الشفق بالغرب، فإذا ظهر الشفق بالغرب انظروا للشرق ترون القمر بازغاً بالشرق. 
تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَلا أُقْسِمُ بِالشفَقِ(16) وَ الَّيْلِ وَ مَا وَسقَ(17) وَ الْقَمَرِ إِذَا اتَّسقَ(18) لَترْكَبنَّ طبَقاً عَن طبَقٍ(19) فَمَا لهَمْ لا يُؤْمِنُونَ(20) وَ إِذَا قُرِئَ عَلَيهِمُ الْقُرْءَانُ لا يَسجُدُونَ (21) بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ(22) وَ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ(23) فَبَشرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ(24) إِلا الَّذِينَ ءَامَنُوا وَ عَمِلُوا الصلِحَتِ لهَمْ أَجْرٌ غَيرُ مَمْنُونِ(25)}
صدق الله العظيم [الإنشقاق]
وكم من مرة رأيتم القمر ليلة النصف من الشهر ولم ينقضي من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً؟ وأما غروب القمر في تلك الليلة فتجدوه يوافق لظهور طرف النهار من جهة الشرق عند صلاة الفجر. تصديقاً لقول الله تعالى:
{كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِلْبَشَرِ (36)}
صدق الله العظيم [المدثر]
وأما في ليلة السادس عشر من الشهر فتجدون أن القمر لن يغرب إلا قبيل طلوع الشمس، بمعنى أنه لن يغرب إلا وقد دخل النهار، وستجدونه يغرب خلال ميقات الظلِّ، والظلُّ جزءٌ من النهار، وميقاته من بعد صلاة الفجر إلى قبيل شروق الشمس، وأما الظلّ عند الغروب فهو جزءٌ من الليل، وميقاته بعد غروب الشمس وقبل دخول الظُلمة. وعلى كُل حال نزيدكم تفصيلاً بإذن الله كل شيىء في حينة.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

وسأل سائل فقال: بين لنا منازل القمر وهل ليالي الإبدار ثلاث ام أثنتين ؟

 
 وسأل سائل فقال:
بين لنا منازل القمر وهل ليالي الإبدار ثلاث ام أثنتين ؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال: 
 
إنما المنازل محسوبة بدقة حسب طول يومكم الأرضي. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَجَعَلْنَا الَّليْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَآ آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَآ آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ
 فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً(12)}
 صدق الله العظيم [الإسراء]
والآن لنأتي للبيان الحق الذي يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي عن منازل القمر ليلة تلو الاخرى.

 تصديقاً لقول الله تعالى:{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ القَدِيمِ‏} 
 صدق الله العظيم [يس:39]
فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون علم اليقين منزلة ليلة الخامس عشر ليلة اكتمال البدر.
فأولاً أقول: 
مهلا مهلاً يافتى الإسلام إن الإمام لم يقل أن بدر التمام ثلاث ليال بل ليلتين اثنتين لا غير وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر 
منذ أن خلق الله السماوات والارض لن يجد البشر أن ليالي بدر التمام غير ليلتين اثنتين.وهُنَّ ليلة الخامس عشر التي هي ليلة النصف أول اكتمال البدر التمام وكذلك ليلة السادس عشر تُشاهدون القمر كذلك لا يزال بدر التمام دونما أي تغيير للناظر بالبصر. وتبدأ الملاحظة بتغير البدر التمام من ليلة السابع عشر من الشهر فيكون قمرها كالقمر تماماً في ليلة الرابع عشر تماماً تماماً من كُل شهر. 
وأما قمر ليلة الثامن عشر فالقمر يكون تماماً كالقمر في ليلة الثالث عشر، 
وأما ليلة التاسع عشر فقمرها يكون تماماً كالقمر في ليلة الحادي عشر تماماً، 
وأما ليلة عشرون فوجه القمر يكون تماماً كالقمر في اليلة العاشرة وإنا لصادقون..
وأقسمُ بالله العلي العظيم لو تبحثوا في علوم الفلكيين الفيزيائين لماوجدتم أن تمام البدر لوجه القمر يكون بدراً في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر وإنا لصادقون. ويامعشر الأنصار والباحثين عن الحق إنما نُبينه لقوم يعلمون ولربما لعدم علمكم بمنازل القمر يوسوس لأحدكم الشيطان أن الليلة ليلة الخميس هي ليلة النصف لذلك لا تتركوا للشيطان حيلة فيفتنكم عن الحق بعد إذ هداكم الله إليه وسلوا إمامكم يأتيكم بالعلم المُلجم لكم ولكافة عُلماء البشر المُسلم منهم والكافر بالعلم والمنطق الحق على الواقع الحقيقي.
وسبقت فتوانا عن ليالي الإبدار:
أن أول ليالي الإبدار هي ليلة النصف من الشهر ثم ليلة السادس عشر فقط فقط فقط ولا غير ليلتين اثنتين منذ أن خلق الله السموات والأرض وكذلك في زمن أشراط الساعة الكُبر ليالي الإبدار ليلتين اثنتين وهي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر.ولكن الوضع سوف يختلف فقط في أن البدر الأول الذي هو ليلة النصف ليلة الخامس عشر سوف يكون في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر ثم يستمر الإبدار ليلة الخامس عشر ثم يتغير في ليلة السادس عشر حسب رؤيتكم لأهلة الإدارك المُستمر
  فهل فهمتم الخبر وحقيقة آيات التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر
 فيلد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فتجتمع به الشمس وقد هو هلال 
بمعنى: أنه يحدث الكسوف الشمسي في غرة الشهر الشرعية لدخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ثم يتبين لكم الحق لا شك ولا ريب في اكتمال البدر من بعد منازل الأهلة الأولى فتجدوه يظهر لكم بدراً بعد غروب شمس الثالث عشر ليلة الرابع عشر ومن ثم تعلمون أن ليلة الأربعاء هي حقاً لا شك ولا ريب ليلة النصف.ولكن الشياطين والذين لا يعلمون قد يُحاجوكم بالباطل فيقولون:
 بل ليلة البدر هي حقاً ليلة الخميس فانظروا لوجه القمر ترونه بدراً. 
ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فيُحكم آيات الكتاب بإذن الله فأزيل ما تلقيه شياطين البشر من الشك والذين لا يعلمون في قلوب الأنصار. وأقول:
إن ليالي البدر التمام ليلتين اثنتين في الكتاب وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض لن يجد البشر بدر التمام إلا في ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر. ثم يبدأ التغيير لبدر التمام من ليلة السابع عشر، وبما أن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر فحتماً لا شك ولا ريب لن يظهر لكم البدر كما في شكله ليلة الأربعاء وليلة الخميس. وحتى تعلموا الحق على الواقع الحقيقي انظروا لمنازل القمر على هذا الرابط، ثم تجدوا أن ليلتي بدر التمام هنّ ليلتلين اثنتين كما سوف يتبين لكم صور القمر في هذا الرابط التالي فلن تجدوا البدر التمام غير في ليلتين لا غير كما يلي في هذه الصور، فتجدون أن ليلتي البدر الليلتين المعروفتين لدى البشر، أن ليالي البدر هن ليلتين اثنتين لأي شهر، تجدوا ذلك على هذا الرابط بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي. ولن نقم بتأليفها بغير الحق في أسفل الصفحة تصديق البيان الحق بالعلم والمنطق،

 فانظروا إلى الرابط ثم عودوا لإكمال البيان.
  http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=234125
ثم تعلمون أن ليالي الإبدار هي حقاً ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وبما أن غُرة شعبان الحق هي حقاً ليلة الأربعاء التي حدث فيها الكسوف الشمسي أول شعبان وأن الخميس هو حقاً الليلة الثانية لشهر شعبان، ثم يتبين لكم الحق أن اكتمال بدر شعبان حدث ليلة الأربعاء التي هي في الحقيقة ليلة الخامس عشر، واستمر البدر ليلة الخميس ليلة السادس عشر، ثم يبدأ التغيير للبدر التمام من ليلة الجمعة ليلة السابع عشر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجُمعة تُشاهدون البدر لم يعد بدر التمام وسوف تجدوا صورته بالضبط كما في الصورة للقمر الثالث بجانب البدرين في الصورة في الرابط، فتجدوا صورة قمر الجمعة هي تماماً صورة القمر الذي على يسار القمرين البدرين ذلك هو وجه القمر ليلة الجُمعة.إذا لو كانت الجمعة هي حقاً ليلة السادس عشر لشهدتم البدر لا يزال البدر التمام ولكن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر يا معشر البشر اتقوا الله.. اتقوا الله.. اتقوا الله إن كنتم مؤمنين بالله.
وأقسمُ برب السموات والأرض ورب العرش العظيم ما حاججتكم بالقمر البدر إلا بأمر الله في مُحكم الكتاب لأن الله أمرني في مُحكم الكتاب أن أحاجكم بالإبدار للقمر من بعد منازل الأهلة الأولى في ليلة الرابع عشر والذي يعلمُ من خلاله البشر أن الشمس أدركت القمر ليلة الاربعاء في أول الشهر ولذلك كانت ليلة البدر ليلة الأربعاء. وكافة البشر يعلمون أن ليلة البدر الأول من بعد منازل الأهلة هي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ولكنه صار البدر الآن ليلة الرابع عشر وليلة الخامس عشر كما تبين لكم البيان الحق يامعشر البشر على الواقع الحقيقي فشهدتم ليلة الإبدار هي حقاً ليلة الأربعاء.

 إذاً الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الأربعاء بالفجر في أول الشهر فلماذا لا تؤمنون بآية التصديق للمهدي المُنتظر الذي تبين لكم أنهُ المهدي المُنتظر كما تبين لكم ليلة البدر ليلة الأربعاء فلماذا لا تؤمنون بالحق من ربكم فهل تعلمون إنما أحاجكم بآية كونية من الله؟ 
ولكن الله أمرني في مُحكم الكتاب إذا لم تصدقوا بآية التصديق الكونية أني اُبشركم بعذاب أليم، وإنما هي آية إنذار لكم أن تُصدقوا بآية التصديق الكونية من الله وأنتم تعلمون ما يفعل الله من بعد التكذيب بآية التصديق ثم إذا كذب بها البشر ولم يعترفوا بآية التصديق ثم يأتي بعد ذلك التصديق بآية العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ

{فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ﴿١٩﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٠﴾ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ﴿٢١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ﴿٢٢﴾ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ﴿٢٣﴾ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢٤﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ ﴿٢٥﴾}
  صدق الله العظيم [الإنشقاق]
فلماذا قال الله لكم من بعد القسم بآية التصديق {فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ}؟
 وذلك لأن الآية تبينت لهم أنهُ الحق على الواقع الحقيقي فمالهم لا يؤمنون بالمهدي المُنتظر الحق من ربهم وإذا لم تعترفوا بالحق
 الذي تبين لكم أنه الحق على الواقع الحقيقي ثم إذا أعرضتم عن أية التصديق قال:{فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ}.
ثم استثنى :
{إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} 
 صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني